recent
أحدث القوالب

أحدث وأفضل قالبين بلوجر للظهور في محركات البحث

 أحدث وأفضل قالبين من قوالب بلوجر الأحترافية المعربة لعام 2023  التي تتميز بالسرعة الفائقة في التحميل وصداقتها لمحركات البحث ولأجهزة الجوال بشكل خاص ، وهذا ما تفضله جوجل عند الزحف على المواقع .

القالب الأول : 

قالب بلوجر فاست برو fast pro

قالب بلوجر فاست برو fast pro

تحميل ومعاينة قالب فاست برو 

معاينة          تحميل


تحميل القالب بصيغة xml

قالب احترافي مميز من ناحية التصميم صمم خصيصا لمدونات بلوجر يحتوي على قائمة مميزة علوية يمكنك أن تعرض عليها مواضيع عشوائية من المدونة او أخر الأخبار أو مواضيع من تسمية محددة .

ومن اهم مميزاته سرعته الفائقة في التحميل وصداقته لمحركات البحث .

القالب الثاني :

قالب بلوجر سيو يارد SeoYard


أحدث وأفضل قالبين بلوجر للظهور في محركات البحث

تحميل ومعاينة قالب سيو يارد

معاينة        تحميل 

تحميل بصيغة xml

هذا القالب يعتبر من أفضل قوالب بلوجر البسيطة والمميزة ، فهو يمتاز بجميع المواصفات التي تجعلك تختاره كالسرعة في التحميل وصداقته لمحركات البحث وتجاوبه مع أجهزة الجوال وقد تم تصميمه ليتناسب ايضا مع قوالب Amp  ومع استراتيجية جوجل في الزحف على المواقع .

كذلك يحتوي على أماكن جاهزة للأعلانات وقائمة علوية مميزة ايضا تعرض مواضيع عشوائية أو آخر المواضيع أو مواضيع من تسمية محددة.

طريقة تركيب القوالب 

  • طريقة التركيب سهلة جدا وهي نفس الطريقة في القالبين ، فعند تحميل القالب وتركيبه على المدونة سيكون كل شيء جاهز وما عليك إلا أن تغير اسماء وروابط القوائم العلوية .
  • بالنسبة للقائمة المميزة العلوية  المميزة  اذا أردت عرض مواضيع عشوائية اكتب random ولعرض آخر المواضيع اكتب recent وللعرض من تسمية محددة اكتب اسم التسمية 


  • أكواد الميتا جاهزة ولا تحتاج لأي تعديل
  • يوجد في ملف تحميل القوالب شرح ومعاينة القالب الأجنبي  




google-playkhamsatmostaqltradent