recent
أحدث القوالب

أفضل 5 قوالب بلوجر اجنبية تدعم اللغة العربية 2023

 قوالب بلوجر  RTL Blogger تعني أن هذه القوالب سيكون لها خاصية التحويل التلقائي  من اليمين إلى اليسارأي انها تدعم جميع اللغات التي تتبع هذه القاعدة فإذا كانت واجهة المستخدم لديك باللغة العربية فسيتم تحويل كل عناصر واجهة المستخدم والنصوص وللوجو من اليسار إلى اليمين تلقائيا ، حيث تدعم خاصبة RTL اللغة العربية والأردية والفارسية .

مدونة الكلباني - قوالب بلوجر اجنبية


اذا كنت تستخدم مدونة باللغة العربية فعند تحميلك لأحد قوالب بلوجر الأجنبية المدرجة أدنا فسوف يتم تحويل جميع العناصر تلقائيا من اليسار الى اليمين وكذلك تغيير الخطوط الى الخط الكوفي تلقائيا .

أفضل قوالب بلوجر الأجنبية 2023 التي تدعم اللغة العربية 

مجموعة من أحدث قوالب بلوجر الأجنبية لعام 2023  التي تدعم اللغة العربية أي التحويل التلقائي من اليسار الى اليمين مع اضافة الخط الكوفي الأنيق .

قالب Pikify - قالب بلوجر تقني

مدونة الكلباني



تحميل                  معاينة


 ميزات القالب:

يوفر Pikify Blogger Template العديد من المهام والميزات التي تمنح هذا القالب هوية فريدة. تم إنشاء هذا االقالب ليكون مناسبا لمدونات التكنولوجيا والسفر والطعام والأخبار وغيرها الكثير. يحتوي هذا القالب على خيارات تخصيص متنوعة يمكن لأي شخص من خلالها تغيير الشكل والأدوات بسهولة شديدة.

 في قالب Pikify blogger هذا يمكنك رؤية الميزات الأكثر طلبًا وهي الوضع المظلم و RTL (من اليسار إلى اليمين). يحتوي هذا القالب أيضا على علامات SEO مثبتة مسبقًا مما يجعل موقع الويب أكثر ملاءمة لمحركات البحث ويساعد في الحصول على تصنيف أفضل عليه.

قالب Pikify هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو ، مقتبسة من WordPress ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، إشارة مرجعية اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيفة ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ،أبيض ، أنيق ، WhatsApp مشاركة ، اشتراك مجاني ، شريط جانبي يمين ، تقني ، أزرق فاتح ، أبيض ، مجلة  Google ، AMP ، قائمة ميجا .

قالب SpotNews - قالب بلوجر أخبار

مدونة الكلباني

تحميل              معاينة


ميزات القالب:

قالب SpotNews Blogger هو قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص قالب SpotNews هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب ،كما انه يحتوي على خاصية RTI (من اليسار إلى اليمين) التي تساعد موقع الويب على زيادة توقيت قراءة المستخدم الإجمالي على موقع الويب الخاص بك .

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث (SEO) الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث، يحتوي على كود Adsense المستجيب الذي يتم ضغطه فيه لمنح الموافقة على برنامج Adsense بسهولة بالغة. 

قالب SpotNews مرن ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع ، بسيط ، سريع التحميل ، مستجيب للسيو ، مقتبس من WordPress ، إعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ،  أنيق ، أبيض ، مشاركة WhatsApp  ، مجلة ، AMP ، قائمة ميجا .

قالب SpotBuzz - قالب بلوجر احترافي

مدونة الكلباني

تحميل                   معاينة


ميزات القالب:

قالب SpotBuzz Blogger هو القالب المميز الجديد تمامًا الذي تم إنشاؤه باستخدام أحدث جيل  ويحتوي على أحدث المميزات، يأتي مع الوضع المظلم وميزات RTL (من اليسار إلى اليمين). يحتوي هذا المظهر المتميز على تخطيط سريع الاستجابة وقابل للتخصيص يساعدك على تحرير القالب والنصوص بسهولة.

 يمكنك تخصيص كل عناصر واجهة المستخدم من طريقتين إلى ثلاث طرق مما يمنح موقع الويب الخاص بك مظهرًا مختلفًا. تم تطويره باستخدام جميع الأكواد المتقدمة التي تجعل هذا المظهر سريع التحميل .

 يمكنك استخدام هذا القالب في أنواع مختلفة من المجالات مثل الأخبار والتكنولوجيا والقصة والمدونات الإعلامية. يحتوي قالب SpotBuuzz على أكواد ملائمة لتحسين محركات البحث والتي تحتل المرتبة الأولى في موقع الويب في جميع محركات البحث على سبيل المثال Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك. 

إنه يتميز بمظهربسيط يجعل موقع الويب احترافيًا ويعرض المحتوى الخاص بك بطريقة جيدة ومرتبة. يمكنك بسهولة تغيير اللون وبعض تصميمات السمة دون لمس جزء واحد من التعليمات البرمجية. تم ترميزه مع الأخذ في الاعتبار جميع التحديثات الأخيرة للقالب.

 يحتوي على بعض الخيارات حيث يمكن للزائر مشاركة المحتوى على منصات وسائل التواصل الأجتماعية المختلفة للترويج له، ملائم أيضًا لبرنامج AdSense عرض الإعلانات في جميع المجالات الممكنة للموضوع دون الإخلال ببنية النموذج.

قالب بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو ، مقتبسة من WordPress ، الإعلانات جاهزة ، Retina Ready ، قائمة منسدلة ، وسائل تواصل اجتماعية جاهزة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ، أبيض ، مشاركة WhatsApp .

قالب Paperify - قالب بلوجر للرياضه وعرض الفيديو

مدونة الكلباني

تحميل                  معاينة 


ميزات القالب:

قالب Paperify Blogger هو السمة الجديدة التي تم إنشاؤها للعديد من المجالات الشائعة مثل قوالب الأخبار ، والتكنولوجيا ، والرياضة ، وما إلى ذلك ، وهو يأتي مع العديد من الميزات الجديدة مثل الوضع المظلم ، ووضع الشبكة ، وإصدار RTL ، وفئة الفيديو لعرض مقاطع الفيديو.

 يحتوي هذا المظهر على أنواع مختلفة من الأدوات التي تساعد المستخدم بالتأكيد على ترتيب المقالة بطريقة احترافية ومصنفة، نظرًا لأنه يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم ، فإنه يتم تحميله أيضًا بسرعة عالية. 

 قالب Paperify يأتي بهيكل جيد ومناسب لتحسين محركات البحث (SEO) بحيث يتم تصنيفه بسهولة في جميع محركات البحث، هذا المظهر مستجيب تمامًا وينظم نفسه بسهولة وفقًا للأجهزة المختلفة وأحجام شاشاتها. مظهره أنيق ملفت للنظر وفريد من نوعه ستجذب الجمهور المستهدف وحركة المرور على المدونة. 

قالب Razer - قالب بلوجر مجلة

مدونة الكلباني

تحميل                    معاينة


ميزات القالب:

يعتبر نموذج Razer Blogger مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مدونات للموسيقى والطبيعة والأعمال والأزياء والوجبات الخفيفة والتكنولوجيا والفيديو. يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي يمكن من خلالها إنشاء مدونات احترافية للغاية.

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

قالب بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو ، مقتبس من WordPress ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، مشاركة WhatsApp ، مجاني ومدفوع ، شريط جانبي يمين .

في النهاية : كانت هذه أهم وأحدث قوالب بلوجر الأجنبية لعام 2023 التي تدعم اللغة العربية والتي يوجد منها نسخة مجانية ونسخة مدفوعة أرجو أن تنال اعجابكم .

google-playkhamsatmostaqltradent