recent
أحدث القوالب

حصريا : تحميل قالب بلوجر معرب خط كوفي تصميم حديث

 قالب dazzle 2023 لمدونات بلوجر احترافي معرب للمجلات وعرض الصور بخط كوفي جميل قالب بسيط ومجاني بتصميم رائع  يصلح للمدونات التقنية أيضا وكل أنواع المدونات قالب جاهز للتركيب  . 

مدونة الكلباني - قوالب بلوجر احترافية


معاينة وتحميل القالب

اذا كنت تبحث عن قالب بلوجر أنيق سريع التحميل بسيط ومستجيب للشاشات المتعددة صديق لمحركات البحث وتحسين السيو سهل التركيب وخاصة للمبتدئين، فأنت في المكان المناسب، وانصحك بهذا القالب ، قالب dazzle الذي يحتوي على العديد من المزايا وهو لا يقل جودة عن القالب الشهير artist ، ويمكنك معاينة وتحميل قالب dazzle مجانا من الرابط اناه.


معاينة              تحميل 


تحميل القالب بصيغة xml

كيف أختار القالب المناسب

تعتبر قوالب بلوجر البسيطة ذات المواصفات العالية سبب رئيسي في نجاح مدونتك وظهورها في نتائج البحث، فالمظهر الجميل للقالب وسرعة التحميل والأرشفة وسهولة التنقل هي أهم ما يميز القالب الجيد الذي يجلب الزوار. 

لذلك يجب أن تختار لمدونتك قالب ملفت للنظر وبسيط في نفس الوقت الأمر الذي يزيد من فرص قبولك في أدسنس اذا كنت بالطبع حققت شروط الأشتراك في جوجل أدنسس لتحقيق الدخل.

مواصفات قالب dazzle

 هذه أهم المميزات التي يجب أن تتوفر في قوالب بلوجر لتحصل على مدونة ناجحة بكل المقاييس 

  1. متوافق مع السيو
  2. متوافق مع الشاشات المتعددة
  3. مستجيب وسريع التحميل 
  4. قالب بسيط وسهل التركيب 
  5. معرب باحترافية وبخط كوفي جميل
  6. مكان خاص للأعلانات
  7. قالب متعدد الأستخدام
  8. طريقة التركيب 

طريقة تركيب القالب

طريقة تركيب قالب dazzle سهلة جدا وخاصة للمبتدئين ، كل ما عليك فعله هو تحميل القالب من الزر أعلاه وسيكون القالب جاهزا ، فقط كل ما عليك فعله هو تغيير أسماء وروابط الأقسام الى التسميات والروابط الخاصة بمدونتك. 

ويفضل هنا قبل تحميل القالب أن تقوم في البداية بتحميل قالب التنظيف تحسبا لوجود أخطاء في قالبك القديم ، وأيضا كالعادة لا تنسى أخذ نسخة احتياطية من قالبك القديم .

وأخيرا :

ان قالب dazzle هو قالب أجنبي في الأصل ، وهو أحدث قالب حتى الآن تم تعريبه بأحترافية عالية ليكون مناسبا بكل المقاييس وتم اضافة الخط الكوفي مما زاد القالب جمالا وانصحكم بتجربته والله الموفق . 


google-playkhamsatmostaqltradent