recent
أحدث القوالب

5 قوالب بلوجر اجنبية احترافية جاهزة للتحميل xml

 افضل قوالب بلوجر الأجنبية الأحترافية لعام 2023 ، تم اختيارها بعناية من حيث سرعة القالب وتحسين محركات البحث وهذا ما يبحث عنه كل مدون بالأضافة الى سرعة تحميل اعلانات ادسنس لمضاعفة الأرباح وزيادة عدد زوار المدونة .

اهتمام جميع المدونين هو بالطبع تحسين محرّكات البحث seo ،لذلك تم اختيار نظام JSON LD ، وهو نظام تغذية أصلي يقوم بتقليص حجم الخلاصة الكبيرة وأكواد جافا سكريبت غير المجدية. مما يؤدي الى تحسين فائق المستوى في أداء الصفحة ويوفر قدرًا أكبر من المرونة والفهرسة السريعة .

يبحث الكثير من المدونين عن قوالب بلوجر اجنبية تدعم اللغة العربية rtl جاهزة للتحميل على المدونات العربية ( لا تحتاج الى تعريب ) ، يمكنكم تحميل القالب بنسخة rtl للمدونات العربية ايضا من الروابط المرفقة ادناه  .

أفضل قوالب بلوجر اجنبية لعام 2023

قالب بلوجر Airmag للأخبار والمجلات

قالب بلوجر Airmag للأخبار والمجلات

تم تصميم قالب بلوجر Air Mag بمواصفات متقدمة وأقسام مذهلة بتأثيرات جميلة. في قالب بلوجر هذا  متطور على مستوى فائق جدًا مثل إمكانية الوصول وتحسين محركات البحث وأفضل أداء وسرعة تحميل اعلانات Adsense المستجيبة.

 قالب بلوجر هذا سريع الاستجابة وبتصميم حديث ومتوافق مع المتطلبات الحالية للعديد من المدونين وخاصة المبتدئين. يمكنك بسهولة ترتيب جميع عناصر واجهة المستخدم  . 

LightSpot - قالب بلوجر مبتكر وسريع التحميل

LightSpot - قالب بلوجر مبتكر وسريع التحميل

معاينة وتحميل القالب

LightSpot هو قالب بلوجر رائع به العديد من الميزات والمهام المتاحة للاستخدام على موقع الويب الخاص بك. يأتي قالب بلوجر هذا بتصميم سريع الاستجابة وسرعة تحميل سريعة تساعد على ترتيب موقع الويب الخاص بك بسهولة في محركات البحث.

 قالب بلوجر هذا متوافق مع جميع أنواع الأجهزة مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والجوال. القالب مرن وجودته ممتازة مقارنة بالقوالب الأخرى. 

Majestic - قالب بلوجر احترافي للمجلات

Majestic - قالب بلوجر احترافي للمجلات

معاينة وتحميل القالب

Magistic هو قالب بلوجر الأكثر احترافًا والأفضل مظهرًا للعديد من المجالات ، صديق لمحركات البحث يستخدم  للمجلات والأخبار ومواضيع اخرى . 

 يتميز قالب بلوجر هذا بسرعة تحميل سريعة لأننا استخدمنا كود JavaScript مبتكرًا يسمح للأداة بالتحميل أثناء التمرير لأسفل. تم تحسين هذا القالب هذا إلى درجة عالية جدًا مما يجعل القالب مستجيبًا تمامًا للشاشات المتعددة.

Pixonic - قالب بلوجر سريع الاستجابة ومتطور

Pixonic - قالب بلوجر سريع الاستجابة ومتطور

معاينة وتحميل القالب

قالب Pixonic Blogger هو أفضل قالب  بميزات مذهلة مثل المنشور المميزالذي يستجيب في الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب ، والذي يعطي مظهرًا محسنًا للقالب ، تحتوي المقالة المميزة الأولى على ثلاث صور مميزة إلى جانب رابط المقالة . بينما أضفنا أدناه أداة صور يدوية كاملة يمكنك من خلالها تغيير عناوين الصور لإظهار صفحات الفئات الخاصة بك .

 لقد قمنا بتحسين القالب بمستوى متقدم للغاية مما يساعد في تحسين محركات البحث دون بذل الكثير من الجهد. لقد أضفنا أيضًا قسمًا مشهورًا للنشر في الصفحة الرئيسية والذي يبدو رائعًا إلى جانب أداة صور أخرى كاملة العرض مع عنصر واجهة مستخدم واحد.

Color-UI - قالب بلوجر بسيط وملون

Color-UI - قالب بلوجر بسيط وملون

معاينة وتحميل القالب

يعد Color-UI Blogger Template أفضل مظهر تصميم لقوالب بلوجر ، بالإضافة إلى انه قالب جاهز لتحسين محركات البحث (SEO) يصلح لأغراض الأخبار والمدونات، في هذاالنموذج  قمنا بتضمين منطقة مقالات عصرية بالإضافة إلى  منشور تشعبي عصري يسمى القسم المميز.

 استخدم قالب بلوجر هذا على موقع الويب الخاص بك لجعل مدونتك تبدو أكثر احترافية. هناك العديد من الميزات  المتاحة التي يسهل استخدامها من تنسيق القالب في لوحة التحكم ، وليست هناك حاجة لتعلم HTML.

 يعد التصميم سريع الاستجابة أمرًا حيويًا هذه الأيام لأنه يتكيف مع أي حجم شاشة ، مثل سطح المكتب والأجهزة اللوحية والهاتف المحمول ، مما يمنح زوار موقعك تجربة رائعة.






google-playkhamsatmostaqltradent